إستراتيجيات التعامل وجودة خدمة العمـلاء
وتفضلوا بقبول وافر الاحترام والتقدير ،،،
[/COLOR]
إستراتيجيات التعامل وجودة خدمة العمـلاء
إستراتيجيات التعامل وجودة خدمة العمـلاء
أهداف البرنامج:
• التعرف على شكل الهرم التنظيمي الجديد في الفكر الإداري المعاصر وادراك أن العميل يأتي في موقع رئاسة هذا الهرم
• ادراك أن العميل برغباتة واحتياجاتة واشباعاتة –هو المدير الحقيقي للشركة وجميع المستويات االدارية المختلفة في الشركة
تعمل تحت رئاستة لتلبية احتياجاتة واشباع رغباتة
• التعرف على االنماط المختلفة للعمالء أو المراجعين وتفهم سلوكياتهم وتحديد مفاتيح كسبهم والتعامل معهم
• ادراك أهمية العناية بالعمالء وبلورة الفوائد الناتجة عن دعم العالقات معهم وتزويد المشاركين باساليب العناية بالعمالء
• تزويد المشاركين بالمهارات السلوكية الالزمة للتعامل الفعال مع العمالء
• التعرف على مفهوم وخصائص وأنواع الخدمات – وتزويد المشاركين ببعض نظم بيع الخدمات
• التدريب على أساليب ومهارات إدارة الخدمة المتميزة
الدورة مقدمة من المركز الدولي للتدريب والاستشارات بفروعه (تركيا – ماليزيا – دبي – الاسكندرية)
تنعقد الدورة في تواريخ مختلفة على مدار العام في الوطن العربي وأوروبا وشرق آسيا وأمريكا
^_^ الرجاء مراسلتي باسم الدورة عبر التفاصيل المذكورة أدناه لأقوم بإرسال عرض تدريبي يتضمن (التكلفة – المدة – التاريخ – المحتوى العلمي) لتقديمه لجهة عملكم ^_^
[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]نتشرف بترشيح منسوبيكم الموقرين أو تسجيلكم
الأســـتاذة/ خولة عكام
رقم الموبايل/ 00201025054242
البريد الالكتروني/ khawla@itcegy.com
أهداف البرنامج:
• التعرف على شكل الهرم التنظيمي الجديد في الفكر الإداري المعاصر وادراك أن العميل يأتي في موقع رئاسة هذا الهرم
• ادراك أن العميل برغباتة واحتياجاتة واشباعاتة –هو المدير الحقيقي للشركة وجميع المستويات االدارية المختلفة في الشركة
تعمل تحت رئاستة لتلبية احتياجاتة واشباع رغباتة
• التعرف على االنماط المختلفة للعمالء أو المراجعين وتفهم سلوكياتهم وتحديد مفاتيح كسبهم والتعامل معهم
• ادراك أهمية العناية بالعمالء وبلورة الفوائد الناتجة عن دعم العالقات معهم وتزويد المشاركين باساليب العناية بالعمالء
• تزويد المشاركين بالمهارات السلوكية الالزمة للتعامل الفعال مع العمالء
• التعرف على مفهوم وخصائص وأنواع الخدمات – وتزويد المشاركين ببعض نظم بيع الخدمات
• التدريب على أساليب ومهارات إدارة الخدمة المتميزة
الدورة مقدمة من المركز الدولي للتدريب والاستشارات بفروعه (تركيا – ماليزيا – دبي – الاسكندرية)
تنعقد الدورة في تواريخ مختلفة على مدار العام في الوطن العربي وأوروبا وشرق آسيا وأمريكا
^_^ الرجاء مراسلتي باسم الدورة عبر التفاصيل المذكورة أدناه لأقوم بإرسال عرض تدريبي يتضمن (التكلفة – المدة – التاريخ – المحتوى العلمي) لتقديمه لجهة عملكم ^_^
[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]نتشرف بترشيح منسوبيكم الموقرين أو تسجيلكم
الأســـتاذة/ خولة عكام
رقم الموبايل/ 00201025054242
البريد الالكتروني/ khawla@itcegy.com
وتفضلوا بقبول وافر الاحترام والتقدير ،،،
[/COLOR]
Ysjvhjd[dhj hgjuhlg ,[,]m o]lm hgulJghx
إستراتيجيات التعامل وجودة خدمة العمـلاء
0 التعليقات:
إرسال تعليق