إستراتيجيات التعامل وجودة خدمة العمـلاء

إستراتيجيات التعامل وجودة خدمة العمـلاء



إستراتيجيات التعامل وجودة خدمة العمـلاء

أهداف البرنامج:

• التعرف على شكل الهرم التنظيمي الجديد في الفكر الإداري المعاصر وادراك أن العميل يأتي في موقع رئاسة هذا الهرم

• ادراك أن العميل برغباتة واحتياجاتة واشباعاتة –هو المدير الحقيقي للشركة وجميع المستويات االدارية المختلفة في الشركة

تعمل تحت رئاستة لتلبية احتياجاتة واشباع رغباتة

• التعرف على االنماط المختلفة للعمالء أو المراجعين وتفهم سلوكياتهم وتحديد مفاتيح كسبهم والتعامل معهم

• ادراك أهمية العناية بالعمالء وبلورة الفوائد الناتجة عن دعم العالقات معهم وتزويد المشاركين باساليب العناية بالعمالء

• تزويد المشاركين بالمهارات السلوكية الالزمة للتعامل الفعال مع العمالء

• التعرف على مفهوم وخصائص وأنواع الخدمات – وتزويد المشاركين ببعض نظم بيع الخدمات

• التدريب على أساليب ومهارات إدارة الخدمة المتميزة



الدورة مقدمة من المركز الدولي للتدريب والاستشارات بفروعه (تركيا – ماليزيا – دبي – الاسكندرية)

تنعقد الدورة في تواريخ مختلفة على مدار العام في الوطن العربي وأوروبا وشرق آسيا وأمريكا

^_^ الرجاء مراسلتي باسم الدورة عبر التفاصيل المذكورة أدناه لأقوم بإرسال عرض تدريبي يتضمن (التكلفة – المدة – التاريخ – المحتوى العلمي) لتقديمه لجهة عملكم ^_^



[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]نتشرف بترشيح منسوبيكم الموقرين أو تسجيلكم

الأســـتاذة/ خولة عكام

رقم الموبايل/ 00201025054242

البريد الالكتروني/ khawla@itcegy.com



وتفضلوا بقبول وافر الاحترام والتقدير ،،،



[/COLOR]


Ysjvhjd[dhj hgjuhlg ,[,]m o]lm hgulJghx





إستراتيجيات التعامل وجودة خدمة العمـلاء

0 التعليقات:

إرسال تعليق