تقرير الوظائف الأمريكية سيطر على مجريات الأسبوع المنقضي

Changes are afoot at Blogtrottr!
By popular request, we're bringing in paid plans with some cool new features (and more on the way). You can read all about it in our blog post.
منتديات السعودي السعودية - الرسمي
شبكة و منتديات السعودي ~ ترفيهية وتعليمية وثقافية وكل ما يفيد زائرينا الكرام
تقرير الوظائف الأمريكية سيطر على مجريات الأسبوع المنقضي
Jul 8th 2013, 00:11, by ايمان السد

تحليل

من





شهدت الأسواق الأمريكية و


خلال الأسبوع الماضي مجموعة من البيانات الاقتصادية الصادرة عن الاقتصاد الأكبر في العالم الولايات المتحدة والتي نالت من اهتمام المستثمرين والأسواق خلال الأسبوع المنقضي بشكل كبير، وكانت أبرز البيانات تقرير الوظائف الأمريكية خلال شهر حزيران/يونيو.
في البداية صدر عن الاقتصاد الأمريكي و


قراءة مؤشر معهد التزويد الصناعي خلال شهر حزيران/يونيو حيث أظهرت القراءة ارتفاعا بمقدار 50.9 مقارنة بالقراءة السابقة 49.0 وبأفضل من التوقعات 50.5.
تبع ذلك قراءة مؤشر طلبات الإعانة للأسبوع المنتهي في 29 من شهر حزيران الحالي، إذ انخفض عدد الطلبات لتصل 343 إلى ألف طلب بالمقارنة مع القراءة الأسبوعية السابقة والتي بلغت 348 ألف طلب والتي عدلت من 346 ألف طلب وبأدنى من التوقعات التي أشارت إلى 345 ألف طلب، أما بالنسبة لقراءة طلبات الإعانة المستمرة خلال الأسبوع المنتهي في 22 من شهر حزيران الحالي، فقد انخفضت القراءة لتصل إلى 2933 ألف طلب.
كما وصدر عن وزارة التجارة الأمريكية يوم الأربعاء بيانات الميزان التجاري، حيث أظهر التقرير توسع عجز الميزان التجاري الأمريكي بنسبة 12.1% الأمريكي ليتأتي بأسوأ من التوقعات، حيث توسع العجز في الميزان التجاري الأمريكي خلال ذلك شهر أيار/مايو ليصل إلى 45.0 مليار دولار أمريكي.
ومن الجدير بالذكر، أن الأسواق الأمريكية و

أغلقت أبوابها بشكل كامل يوم الخميس لقضاء عطلة عيد استقلال البلاد.
ها وقد شهدنا يوم الجمعة صدور تقرير الوظائف الأمريكية، حيث تأتي أهمية تقرير الوظائف بإعطاء صورة واضحة حول قدرة الاقتصاد الأمريكي و

على النمو والتحسن، إذ يعتبر قطاع العمل الأداة التي تعكس مدى أداء الاقتصاد الأمريكي، حيث أن بنك الاحتياطي الفدرالي قام بربط أسعار الفائدة مع تحسن سوق العمل مبيناً أن أسعار الفائدة ستبقى عند مستوياته المتدنية التاريخية عند 0.00%-0.25% ما دامت معدلات البطالة فوق 6.5% و هذا ما يدل على أهمية هذا القطاع.
تقرير الوظائف الأمريكي أظهر تمكن إضافة القطاعات عدا القطاع الزراعي خلال شهر حزيران/يونيو 195 ألف وظيفة مقارنة مع القراءة السابقة التي سجلت 195 ألف وظيفة مضافة و التي عدلت من 165 ألف وظيفة مضافة لتأتي هذه القراءة بأفضل من التوقعات التي أشارت إلى 175 ألف وظيفة مضافة.
ما معدل البطالة فقد ثبت خلال الشهر ذاته عند ما نسبته 7.6% لتأتي هذه القراءة بأسوأ من التوقعات التي أشارت إلى انخفاضها لتصل إلى 7.5%.
القطاع الخاص تمكن من أضاف 202 ألف وظيفة جديدة خلال شهر حزيران/يونيو، أما بالنسبة للقطاع الصناعي فقد خسر 6 ألاف وظيفة.
أخيراً فقد أظهر تقرير الوظائف نجاح باهر لقطاع العمل بخلق وظائف بأفضل من التوقعات، لتزيد بذلك التكهنات بقيام الفدرالي الأمريكي بتقليص برنامج شراء الأصول بنهاية العام الحالي والانتهاء بالعمل بها في بداية العام القادم.
تحيات





You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 التعليقات:

إرسال تعليق