متعب بن عبدالله : الملك فقد برحيل الأمير نايف سنده وعضده الأيمن

.:: SAUDI SA FORUM ::.
المعهد السعودي هو اول معهد عربي إلكتروني لدعم المواقع و المنتديات العربية وتعليم التصاميم والبرمجه والتطوير
متعب بن عبدالله : الملك فقد برحيل الأمير نايف سنده وعضده الأيمن
Feb 27th 2013, 23:03

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

متعب بن عبدالله: الملك فقد برحيل الأمير نايف سنده وعضده الأيمن




واس – الرياض:



أكد وزير الدولة عضو مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز أن خادم الحرمين الشريفين فقد برحيل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز سنده وعضده الأيمن، كما فقد الوطن واحداً من رجاله المخلصين وقادته الأوفياء، مبيناً أن ما تركه سموه من سيرة عطرة ومآثر ومنجزات سيخلدها الزمن.

ورفع الأمير متعب باسمه ونيابة عن كافة منسوبي الحرس الوطني أحر التعازي والمواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، رحمه الله.

وقال: لقد كان وقع الخبر علينا مؤلماً وانتابتنا مشاعر الحزن والأسى ونحن لا نملك إزاء هذا المصاب إلا الصبر والاحتساب.

وأضاف: لقد كان رحمه الله شخصية قيادية لها دورها الريادي المؤثر في مختلف المناصب والمهام التي أنيطت بسموه، إذ يعد رجلاً لجميع المراحل التي مر بها هذا الكيان منذ تأسيسه وحتى عهدنا الحاضر، والذي ميز شخصيته رحمه الله الحكمة والحلم وقوة التأثير والقدرة على اتخاذ القرار المناسب، حيث برزت هذه الصفات والمزايا في سيرته العملية التي كرّس خلالها جهوده للمساهمة في نهضة بلاده وتطورها وخدمة دينه ووطنه وشعبه في كافة المجالات.

وتابع يقول: "إنه رحمه الله كرس وقته وتفكيره وعمل بكل إخلاص وتفاني من أجل أمن واستقرار هذا الوطن، كما كان له رحمه الله وزنه وثقله القيادي الكبير على الصعيد الداخلي والعالمي، لما له من تجربة عميقة وثرية وما اتصفت به شخصيته من حكمة ودراية وبعد نظر وما يربطه من علاقات وثيقة مع قادة وزعماء العالم الذين وجدوا في سموه رحمه الله القيادي المؤثر بموضوعيته وعقلانيته ورجاحة تفكيره.

واختتم الأمير متعب تصريحه قائلاً: إذا كان سموه قد رحل عن دنيانا، فستبقى ذكرى سموه ماثلة في ذاكرة الوطن والمواطن، سائلاً المولى القدير أن يتغمد سموه بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 التعليقات:

إرسال تعليق