اسباب توتر الامتحانات2013،الوقايه من توتر الامتحانات2013،توتر الامتحانات2013

منتديات السعودي السعودية - الرسمي
شبكة و منتديات السعودي ~ ترفيهية وتعليمية وثقافية وكل ما يفيد زائرينا الكرام
اسباب توتر الامتحانات2013،الوقايه من توتر الامتحانات2013،توتر الامتحانات2013
Jan 27th 2013, 15:09

موسم الأمتحانات اصبح على الأبواب وهناك العديد من الصبايا المراهقات يبغين الظهورا بأحسن طلة وبالملابس المناسبة للظهور بها في ايام الأمتحانات ,
فكلنا نعرف مدى اهتمام الفتاة المراهقة بأزيائها بصفة عامة, فما بالك من ايام الأمتحانات! حيث الرغبة في الظهور بأجمل طلة وسط الصديقات والزميلات, فشراء ازياء جديدة لحضور بها الأمتحانات اصبحت موضة وعادة تسير على نهجها معظم البنات المراهقات, اليك بعض النصائح الهامة نوجهها الى الفتاة المراهقة لتتخلص من قلق وتوتر الأمتحانات وتحظى بأجمل وارق طلة.
1- يجب على الفتاة المراهقة ان تجهز ملابسها منذ اليوم السابق للأمتحان لكي تتخلص من مشاعر الخوف والتوتر والقلق الذي يصاحب صباح ليلة الأمتحان.
2- يجب على الفتاة المراهقة اختيار طقم اضافي من ملابسها في حالة الطوارئ فقد تتعرض لأي ظرف طارئ في اللحظات الأخيرة وتأتي الملابس بنتائج عكسية على النفسية، مثال من الممكن ان تجهز الفتاة المراهقة بلوزة وبنطلون مع حذاء وحقيبة مناسبة وتقوم بترتيب جميع الأغراض امام عينها لتتفادى التوتر والقلق في الدقائق الأخيرة .
3- يجب على الفتاة المراهقة ان تأخد معها جاكت مفتوح او شال الى قاعة الأمتحان ففي بعض الأحيان يدفعنا التوتر والقلق الى الشعور بالبرد خصوصا في قاعات الأمتحانات, لذا يجب ان يكون هناك جاكيت او شال بيد الفتاة المراهقة.
4- الأكسسوارات محببة لكل البنات المراهقات ولكن اثناء اداء الأمتحانات نحذر من ارتداء الأساور في الأيدى فقد تثير ذهن الفتاة المراهقة وتشتت تفكيرها، كما ان من شأن الأساور ايضا ان تؤلم الفتاة المراهقة بسبب كثرة الكتابة اثناء الأمتحان, وننصح بأرتداء الساعات الخفيفة وتجنب الساعات المزركشة الضخمة التي تجعل اطلالة الفتاة مفتعلة وليست لطيفة.
5- يجب على الفتاة المراهقة اختيار حذاء رياضى خفيف ومريح , فراحة البدن تبدأ من القدمين لذا يجب ان يكون الحذاء مريحا وبلا كعب , كما ينصح الخبراء أنه ليس اختيار موفق أن تشتري حذاء وتجربيه فوراً يوم الامتحان حتى لو كان يبدو مريحاً ظاهرياً! بالنسبة للأحذية ذات الكعب العالي فإنه يُفضل اختيار كعب متوسط الارتفاع 4 سم كحد أعلى حتى لا يرهقك كثيراً.
من الخيارات المتاحة هذا الموسم أيضاً أحذية البوت خصوصاً التي تخلو من الكعب تماماً اي الـ Flat، وخصوصاً اللون البني الذي يبدو لطيفاً جداً على الإطلالة الصباحية .
والأن عزيزتي الفتاة المراهقة وبعد ان عرضنا عليك كيف تحظين بأطلالة جذابة ايام الأمتحانات يجب ان نهمس بأذنك ان الألوان الترابية جميلة جدا وانيقة وتعتبر الوان صباحية في منتهى الرقة, لذا فمن حقك عزيزتي المراهقة اختيار ملابس تحسن نفسيتك ولكن بشكل معتدل وغير احتفالي.

hsfhf j,jv hghljphkhj2013Khg,rhdi lk hghljphkhj2013Kj,jv hghljphkhj2013

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 التعليقات:

إرسال تعليق