وزارة العمل توثق حسابها رسميا على تويتر

منتديات السعودي السعودية - الرسمي
شبكة و منتديات السعودي ~ ترفيهية وتعليمية وثقافية وكل ما يفيد زائرينا الكرام
وزارة العمل توثق حسابها رسميا على تويتر
Jun 17th 2013, 22:41

.................................................. .................................................. ....................


وزارة العمل توثق حسابها رسمياً على "تويتـر"

بهدف التواصل مع أفراد المجتمع وعرض برامجها ومبادراتها



وثقت وزارة العمل، حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتـر) تحت عنوان mol_ksa@، وذلك في خطوة تهدف للتواصل مع كافة أفراد المجتمع لمعرفة آرائهم واحتياجاتهم عن الخدمات التي تقدمها، فضلا عن عرض مبادراتها، واهم الأحداث والأخبار والفعاليات التي تهم الجمهور في مختلف مجالات العمل.

وبينت "الوزارة" إن إنشاء حساب خاص بها على (تويتـر) يأتي انطلاقا من استراتيجيتها الرامية إلى توفير خدمات متميزة تحقق رضا المتعاملين معها عبر استخدام التكنولوجيا ووسائل الاتصال المتطورة.

وأشارت، انه لا يوجد لدى الوزارة حساب آخر غير الحساب المذكور أعلاه، كما انه لا يوجد حالياً حساب على (تويتـر) لمعالي الوزير المهندس عادل فقيه، مبينة أنه سيتم الإعلان عنه وتوثيقه خلال الفترة المقبلة.

وحثت وزارة العمل، أفراد المجتمع للتواصل والتفاعل مع حسابها، منوهة أن هذا الحساب سيستقبل مبادرات واستفسارات المتابعين في مختلف المواضع ذات العلاقة باختصاصاتها ، مؤكدة انه سيجري التواصل بشان هذه الاقتراحات مع الإدارات المختصة في "الـوزارة".

يشار إلى أن وزارة العمل خصصت حزمة من الخدمات الالكترونية لتوفير الوقت والجهد على الشرائح التي تستهدفها، منها موقع "طاقات" للتوظيف الإلكتروني الخاص بالباحثين عن عمل من السعوديين وذلك عبر الرابط



وامتدادا للخدمات الالكترونية التي تقدمها "الـوزارة"، فقد أتاحت على موقع (أحمـر وأصفـر) على الرابط

قاعدة بيانات للعمالة الوافدة الجاهزة والراغبة في نقل خدماتها إلى مُنشآت ذات نطاق بلاتيني أو أخضر.

كما أكدت "الـوزارة" أنه يمكن نقل خدمة العامل مِنْ مُنْشَأة لأخرى مِنْ خلال الخدمات الإلكترونية المتاحة التي وفرتها، وذلك دون الحاجة لزيارة مكتب العمل، علاوة على تعديل المهن إلكترونيا ومجانا مِنْ خلال موقع الوزارة للخدمات الإلكترونية، بينما يجب زيارة مكتب العمل لتغيير المهن التي تتطلب شهادات مهنية.

في حين أنَّ أكثر مِنْ 90 في المئة مِنْ خدمات وزارة العمل تقدم إلكترونيا، مما يُسِّهل على المراجعين إنهاء أعمالهم في مكاتبهم وشركاتهم، فيما هيأتْ مراكز اتصال لاستقبال الاستفسارات والإجابة عنها مِنْ خلال الرقم الموحد 920001173.



You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 التعليقات:

إرسال تعليق