نظام الاكل بعد رمضان 2014 , حمية غذائية بعد رمضان 2014

منتديات السعودي السعودية - الرسمي
شبكة و منتديات السعودي ~ ترفيهية وتعليمية وثقافية وكل ما يفيد زائرينا الكرام
نظام الاكل بعد رمضان 2014 , حمية غذائية بعد رمضان 2014
Jun 9th 2013, 00:26


اهلا وسهلا ومرحبا بكم في منتديات السعودى الرسمى..
يسعدنا ويشرفنا ان نقدم لكم كل ما هو جديد في عالم الطب والصحة وللمزيد من موضوعنا فى عالم الطب والصحة وكل ما يحص بعالمالطب والاعشاب الطبيعية نرجو زيارة قسم الطب والصحة 2014 عبر الرابط التالي :
<http://www.al-s3odi.com/vb/f44.html>







تستعد كثيرات منا للعودة إلى أنظمة رجيم كانت تتبعها قبل شهر رمضان، وهناك من اتخذت قرارا بالاعتماد على نظام حمية جديد بعد عيد الفطر السعيد في محاولة لاستعادة الوزن الذي اكتسبته خلال هذا الشهر.

قبل البدء بأي حمية علينا البحث أولا البحث حتى لا نعود إلى ما كما عليه قبلا، البحث هنا لا نقصد به البحث عن نوعية أو مقادير الحمية، بل البحث على الأسس العلمية التي تقوم عليها الحمية، وعلى تقوية الإرادة الداخلية للاستمرار في الحمية.

فيجب أولا أن يكون النظام متنوع من حيث الطعام وعدم التركيز على أنواع معينة قد تفقدك الكثير من العناصر الغذائية، أما الأطعمة المفضلة فيجب البحث في عناصرها وكمية ما تحتويه من سعرات حرارية.

أيضا يجب أن نشير إلى أن الحمية الغذائية لا تعني مطلقا التجويع، كما أنها لا تعني أيضا أنها بحاجة لتكاليف مادية إضافية، الحمية يجب أن تقوم على نفس الأطعمة المعتاد تناولها لكن بؤسس واختيارات صحية سليمة، بيحث يحتوي النظام على كم السعرات الحرارية المناسبة دون تجاوزها.

وفي النهاية نقول إن أي نظام حمية، يجب أن نعززه بالتمارين الرياضية حتى نصل لنتيجة مرضية ومحسوسة.


منقول


You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 التعليقات:

إرسال تعليق