احتياج الرياضيين للطاقه 2014 , اهميه ماء جوز الهند للرياضيين 2014

منتديات السعودي السعودية - الرسمي
شبكة و منتديات السعودي ~ ترفيهية وتعليمية وثقافية وكل ما يفيد زائرينا الكرام
احتياج الرياضيين للطاقه 2014 , اهميه ماء جوز الهند للرياضيين 2014
Jun 8th 2013, 23:23


اهلا وسهلا ومرحبا بكم في منتديات السعودى الرسمى..
يسعدنا ويشرفنا ان نقدم لكم كل ما هو جديد في عالم الطب والصحة وللمزيد من موضوعنا فى عالم الطب والصحة وكل ما يحص بعالمالطب والاعشاب الطبيعية نرجو زيارة قسم الطب والصحة 2014 عبر الرابط التالي :
<http://www.al-s3odi.com/vb/f44.html>






حتاج الرياضيون إلى كمية كبيرة من الطاقة والنشاط يومياً، الأمر الذي يدفع بعضهم إلى اللجوء إلى مشروبات الطاقة التي قد يكون لها آثاراً صحية في قمة الخطورة على صحة الإنسان. وبالنسبة لمن لا يستطيعون الاستغناء عن مشروبات الطاقة، يمكنهم استبدالها بماء جوز الهند.

حيث أشارت دراسة علمية أجريت مؤخراً ونُشِرت في مجلة لاسالوتى الإيطالية، إلى أنه يمكن للرياضيين استبدال مشروبات الطاقة بمشروب حليب جوز الهند الطبيعي.
وأوضح العلماء من جامعة أنديانا في الولايات المتحدة الأمريكية، أن حليب جوز الهند هو عبارة عن ماء طبيعي لديه تأثير قوي على الرياضيين مثلما هو الحال مع مشروبات الطاقة، ويمنحهم طاقة إضافية خلال التدريبات المرهقة باعتدال وبشكل طبيعي.

وخلال الدراسة، قام الباحثون بالمقارنة بين مشروبات الطاقة وماء جوز الهند. واكتشفوا أن ماء جوز الهند يحتوي على 1500 ملليجرام/لتر من البوتاسيوم، أي بمعدل أعلى مما تحتويه مشروبات الطاقة الأخرى بـ300 ملليجرام/ لتر.
وقد أشار أحد الباحثين المشاركين في الدراسة، إلى أن الأشخاص الذين يمارسون تدريبات جسدية معتدلة تتسبب في تعرق شديد، يمكنهم الاستعانة بحليب جوز الهند، لافتاً إلى أنه يحتوي على مادة البوتاسيوم خمس مرات أكبر مما تحتويه مشروبات الطاقة، مما يساعد على التخلص من التشنج العضلي بشكل طبيعي، ويمنح الجسم مواد غذائية مفيدة.




منقول


You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 التعليقات:

إرسال تعليق