برنامج لاءدارة كل ما يخص العقارات

منتديات السعودي السعودية - الرسمي
شبكة و منتديات السعودي ~ ترفيهية وتعليمية وثقافية وكل ما يفيد زائرينا الكرام
برنامج لاءدارة كل ما يخص العقارات
May 22nd 2013, 00:58

بسم الله الرحمن الرحيم

قوة - سلاسة - أمان - سرية تامة

أقوى برنامج لإدارة العقارات

برنامج فكره لإدارة العقارات المطور

نظام صمم بحيث يحقق للمالك وفر ملموس في التكاليف وسيطرة تامة على المصروفات و مساهمة فعالة مع الإدارة في تحقيق معدل أداء عالي للمنشأة يضمن تحقيق أرباح أكبر. يغطي النظام كافة أعمال شركات العقارات من بيع وشراء واستئجار وإدارة للغير و لقد صمم بحيث يختزل أية ازدواجية قد تنشأ عن تكرار العمل مع تخفيض كبير في زمن تنفيذ المهام مما يعني توفير كبير في التكلفة مع قدرة النظام على الوفاء بكافة احتياجات الإدارة وطلبات الموظفين يوفر النظام تقارير عن العقارات الخالية أو العقود التي انتهت ولم تجدد و يوفر النظام إمكانية إنهاء عقد الإيجار في أي لحظة خلال فترة التعاقد ويقوم بشكل آلي بحساب التسوية ويقدم كشوف حساب تفصيلية أو إجمالية لكل بناية أو عين مؤجرة كما يوفر متابعة لعمليات الصيانة و الإهلاك للأصول الثابتة التابعة لشركة العقارات. يوفر النظام تقارير حساب الأستاذ وميزان المراجعة والتقارير الختامية بالشكل المناسب للمستخدم وبسهولة تامة خلال أي فترة من العام. يسمح للموظفي ن بالعمل بأكثر من لغة خلال نفس الوقت وسيتم استخراج كافة البيانات باللغة المناسبة للموظف. يدعم النظام تعدد المستخدمين و يسمح بتصدير كافة التقارير إلي MS.Office أو تصديرها إلي الانترنت أو أرسلها عبر البريد الإلكتروني أو عبر الفاكس بسهولة تامة.



* لماذا استخدم برنامج فكره لإدارة العقارات !!!؟

1- برنامج فكره لإدارة العقارات مطور كليًا Promoted وهو أفضل برنامج خاص لأصحاب مكاتب العقار . وسهل الاستخدام ويتمتع بمظهر جميل أيضا .
2- مع برنامج برنامج فكره لإدارة العقاراتب كل سهولة تستطيع كشف معلومات أصحاب العقار, الهواتف و العناوين وكل ما يخصهم (دليل شامل للعملاء).
3- برنامج برنامج فكره لإدارة العقارات تنظيم أكثر من رائع لأنواع العقار , وبسرعة تامة تستطيع استعراض عروض البيع . كذلك عروض الطلب .
4- يوفر برنامج برنامج فكره لإدارة العقارات محرك بحث Search Engine, للوصول إلى بيانات محددة . كما ترغب أنت .
5- مع برنامج برنامج فكره لإدارة العقارات تستطيع طباعة العروض , كلً على حدا على حسب نوع العقار .
6 - برنامج برنامج فكره لإدارة العقارات يمكنك من التعديل و الحذف و الإضافة والاستعراض و الطباعة .
7 - تستطيع من خلال برنامج برنامج فكره لإدارة العقارات كتابة سند قبض , عقد إيجار و عقد بيع بمظهر جميل ولائق مع كليشة خاصة بالمكتب .
8 - وجود نظام إقساط ( إدارة أملاك ) بجانب برنامج برنامج فكره لإدارة العقارات للمتابعة ليس هذا فقط . بل أن هذا النظام (Dynamic) مرن للغاية ويقبل إقساط بالشكل المرغوب به . كل 3 أشهر كل سنة أو إلى مدة تصل 160 شهر او أكثر من ذلك , باختصار نظام إقساط لا مثيل له و هو برنامج مستقل تمامًا عن برنامج فكره لإدارة العقارات وتم إضافة تحت سعر برنامج برنامج فكره لإدارة العقارات دون إضافة وهو يعتبر كهدية مع البرنامج .
9 - برنامج فكره لإدارة العقارات المطور . خضع للتطوير المستمر لمدة سنة من العمل المتواصل تحت إدارة فريق برمجة متمرسين على إنتاج أفضل المعاير للبرامج .
10 - برنامج فكره لإدارة العقارات يمكنك من حفظ بياناتك بأمان , واسترجعها وقت ما تشاء , مع نظام Fekra Cloud .
11- برنامج فكره لإدارة العقارات . يوفر عنك عناء وجهد كبير و يوفر عنك الحاجة إلى توظيف و تسليم رواتب للموظفين فهو موظفك وسكرتيرك الخاص . ولا ينسى اي عروض موجودة او إقساط او إيجارات لديكم ويذكرك بمن لدية رغبة اقتناء عقار و يمتثل للاوامركم دائمًا .
12- يأتي مع برنامج برنامج فكره لإدارة العقارات ملف تعليمات ليساعدك كثيرًا باستخدام البرنامج , دون أن يخفى عنك شي .



صور من البرنامج

















لمشاهدة فيديو عن البرنامج



لتحميل النسخة التجربية






You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 التعليقات:

إرسال تعليق