المكياج المثالي 2014 , ميك اب عيون بالخطوات 2014

منتديات السعودي السعودية - الرسمي
شبكة و منتديات السعودي ~ ترفيهية وتعليمية وثقافية وكل ما يفيد زائرينا الكرام
المكياج المثالي 2014 , ميك اب عيون بالخطوات 2014
May 30th 2013, 23:28

المكياج المثالي 2014 , ميك اب عيون بالخطوات 2014


اهلا وسهلا ومرحبا بكم في منتديات السعودى الرسمى..
يسعدنا ويشرفنا ان نقدم لكم كل جديد في عالم الفساتين والاناقة والجمال والمكياجات والاكسسوارات وللمزيد من الفساتين وكل ما يحص بعالم المراءة نرجو زيارة قسم عالم المراة 2014 عبر الرابط التالي :













العيون الصحية هي العيون الجميلة. إذا كانت عينيك منتفخة، محمرة، أو تعاني من أي مشكلة صحية أخرى، فلا يمكن لأي قدر من المكياج أن يؤدي إلى إخفاء حقيقة أن عيناك تعاني من مشكلة صحية. إذا كنت ترغبين بوضع العدسات اللاصقة، تأكدي من اتباع كافة التعليمات الخاصة بها بدقة. أيضا للحفاظ على جمال العيون، قومي بحماية عينيك من الشمس باستخدام مستحضرات التجميل التي تحتوي على مواد واقي الشمس.
جمال العيون- النصيحة الثانية للحفاظ على جمال العيون: انسجام مكياج العيون.




عند وضع مكياج العيون، تأكدي من أنه ينسجم مع باقي المكياج الذي تضعيه و لا يتعارض مع بقية مظهرك. في حين أن العيون و مكياج العيون مهم لجمال العيون، الكثيرات من النساء ينسون أن مكياج العيون يجب أن يكون في وئام و انسجام مع بقية الوجه. اختاري مكياج العيون الذي يتلائم مع باقي المكياج الذي تضعينه، و مع المظهر الذي قمت باختياره لبقية ملامحك. لا تدعي ملامحك تتنافس مع بعضها البعض لتكون الأبرز – عليك أن تختاري ما إذا كنت تريدين أن يكون التركيز على شفتيك أو على عينيك، على سبيل المثال. حيث يمكن للمبالغه في ذلك أن ينتج عنها مظهرا مبهرجا.
جمال العيون- النصيحة الثالثة للحفاظ على جمال العيون: كريم الأساس.




قومي بإرساء أساسا جيدا لمكياج العيون. إن وضع طبقة من كريم الأساس على الجفون يساعد في اخفاء العيوب و يجعل مكياج ظلال العين و محدد العيون تبدو بشكل أفضل.
جمال العيون- النصيحة الرابعة للحفاظ على جمال العيون: اختيار الألوان المتناسقة.




اختاري عددا محددا من الألوان المتناسقة لمكياج العيون. و هذا لا يعني أنه يجب عليك استخدام لون واحد لمكياج العيون، لكنه يعني أنها فكرة جيدة أن تبقي فكرة انسجام الألوان في ذهنك عنك قيامك باختيار و وضع ألوان مكياج العيون. أفضل الألوان التي ستناسبك هي الألوان الأكثر ملائمة و انسجاما مع درجة لون بشرتك.
جمال العيون- النصيحة الخامسة للحفاظ على جمال العيون: شكل العيون.




يجب عليك الانتباه إلى شكل عينيك لاختيار طريقة وضع مكياج العيون. مكياج العيون الذي يبدو رائعا على شكل معين من العيون قد لا يبدو بنفس الروعة علة نوع و شكل آخر من العيون. إن تحديد ما هو شكل و لون عينيك بدقة يمكن أن يساعدك بشكل كبير في الحصول على أفضل مظهر لجمال عينيك و تألقها.
جمال العيون- النصيحة السادسة للحفاظ على جمال العيون: استخدام مستحضرات التجميل بجودة عالية.





قومي باختيار مستحضرات التجميل ذات الجودة العالية لجمال عينيك. لأن المستحضرات ذات الجودة العالية تحدث فرقا حقيقيا. و لا تستخدمي أدوات المكياج الرخيصة فقط لأنك تستطيعين الحصول عليها بسعر أرخص. لن تتمكني أبدا من الحصول على نفس المظهر لجمال العيون الذي تستطيعين الحصول عليه باستخدام مستحضرات التجميل ذات الجودة العالية.
جمال العيون- النصيحة السابعة للحفاظ على جمال العيون: منظفات العيون.

قومي باستخدام المنظفات المتخصصة لإزالة مكياج العيون. استخدام الماء و الصابون العادي شديد على العيون و يمكن أن يسبب تهيج العينين. المنظفات المتخصصة للعين صنعت خصيصا لتكون لطيفة على العيون و تزيل مستحضرات التجميل الموضوعة على العين بكفاءة و فعالية.
جمال العيون- النصيحة الثامنة للحفاظ على جمال العيون: مكياج الليل و النهار.





استخدمي ألوان المكياج الداكنة في الليل و للحفلات الساهرة. مكياج النهار ينبغي أن يعطي مظهرا أكثر طبيعية. ضعي الماسكارا على أطراف الرموش فقط، و استخدمي محدد العيون أو الكحل السائل في المساء فقط. يمكن للمكياج ذو الألوان الداكنة الموضوع في وضح النهار أن يبدو مبالغا فيه أو سخيفا!
جمال العيون- النصيحة التاسعة للحفاظ على جمال العيون: تخفيف مظهر العيون البارزة.





تنعيم و تخفيف بروز العيون البارزة بطبيعتها. فقط لأن العيون هي الشيء الأول الملاحظ في ملامحنا لا يعني ذلك أنها يجب أن تكون محور التركيز في كل مكياج نضعه. إذا كنت تشعرين بأن عينيك بارزة بشكل طبيعي، لجمال العيون يجب عليك وضع ظل عيون بلون متوسط الدرجة و عدم استخدام المحددات. و هذا سيجعلها تبدو أكثر عمقا.
جمال العيون- النصيحة العاشرة للحفاظ على جمال العيون: مواكبة موضة المكياج.





المواكبة لأحدث و آخر موضات المكياج من أهم نصائح الحفاظ على جمال العيون. إذا كنت تضعين مكياج عينيك بنفس الطريقة لسنوات، فإن مظهرك يمكن أن يبدو قديما أو عتيقا بدون أن تدركي ذلك. واكبي التطورات و انتبهي إلى المكياج الذي تضعه الأخريات، فضلا عن أحدث صيحات و أساليب موضة المكياج، و كوني بناء عليها مظهرك الخاص الذي يليق بك.






You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 التعليقات:

إرسال تعليق