صديقتي تحبني قليلا وجافه معي كثيرا ..

منتديات السعودي السعودية - الرسمي
شبكة و منتديات السعودي ~ ترفيهية وتعليمية وثقافية وكل ما يفيد زائرينا الكرام
صديقتي تحبني قليلا وجافه معي كثيرا ..
Apr 8th 2013, 23:23

في كل صباح..استيقظ وكلي امل على ان يكون جمال يومي كـ جمالي
أحمل في قلبي كل الفرح .ويبعد عن قلبي كل الهموم والترح
أتذكر وجهها "السمح" أبتسم لا ارادي ..
أصبحت كـ/الطاقه في صباحي أستغني عن شرب الحليب احيانا..
حين ادخل مدرستي ..لا اخفي عليكم مشاعري
آكـأد اتطاير فرحـآ وفؤادي يحمل حزنـآ ..
وأدخل ذلك المكان الذي نجتمع فيه دائمـآ..
بمـآ نسميه ب/"الفصل" ..أقابل عند بابه فتاه كـ/القمر ..
يعم في قلبيي كل السعاده حتى لو كنت متضايقه ..
هكذـآ يدور يومنا )نتشاجــر ,ونتناقش بحده ,وبالين نتحاور ,
أحاول بقدر مااستطيع آسعادها ,نغضب بعضنا ,نكابر عما في جوفنا ,
اوسيها ,اضمد جراحها
في نهاية اليوم يبدآ قلبي وظميري باللوم ..
وتحمل عيناي قليل من الدمع ..
لا اريد مفارقتها حتى لو بضعة دقائق ..
"تحبني قليلا .. جافه معي كثيرآ"
إلا انني أوهمت نفسي بهذا الشعور عندما
آحادثها فقط إشعر بدفء آحضانها ..
وآلى نظراتها بحنان قلبها ..
ولكن الحقيقي عندما تحادثني لا اشعر
ألا ببرودها ونظـرات الاستحقار منها فقط أوهمت نفسي ..
" تحب غيري كثيرآ.. تمنحهم الحنان اكثر "
لا اعلم لمـآذا ؟.. إلا آنهم دائمـآ يحاولون التفريق بيننا ..ومصرّه
على اكمال العلاقه معهم ..
صديقتي عزيزتي
كوني على ثقه تماما بآنني على وعد لك بـآنني لن افارقك ابدآ..
ولن اخذل كل الذي قدمتيه لي من جفاف وقسوة ونظرات استحقار ..
فلا تنسي خلافاتنا كثيرة ..
واختلاف الآراء بيننا زادت ..
ومحولات التفريق بيننا لاتزال مسمتمرهـ إلى الان ..
صديقتي الغاليه
بدآنا سنه جديدهـ ..فلم آنسى الإيام التي قضيناها سويا..
بحلوها ومرها ..
كل عام وانتي لي ..
كل عام وانتي معي ..
كل عام وحياتي لا تخالو منك ..
دمتي لي صديقه مدى الحياااااااهـ ..

w]drjd jpfkd rgdgh ,[hti lud ;edvh >>

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 التعليقات:

إرسال تعليق