العمل لاصحه لحملات تمزيق اقامات المخالفين

منتديات السعودي السعودية - الرسمي
شبكة و منتديات السعودي ~ ترفيهية وتعليمية وثقافية وكل ما يفيد زائرينا الكرام
العمل لاصحه لحملات تمزيق اقامات المخالفين
Apr 6th 2013, 22:44

.......................................




العمل لا صحة لحملات تمزيق إقامات المخالفين


الحقباني : لا صحة لحملات تستهدف المدراس والمستشفيات وتمزيق إقامات المخالفين


أوضحت وزارة العمل أنه لا صحة لما يشاع من أن هناك حملات تستهدف العاملين في المدارس والمستشفيات وغيرها ويتم خلالها تمزيق الإقامات. وقال معالي نائب وزير العمل الدكتور مفرح الحقباني إنه لا صحة لوجود حملات تقوم بتمزيق الإقامات وأن جميع ما ذكر في هذا الشأن هو إشاعات لا أساس لها.


وأوضح أنه طبقاً لقرار مجلس الوزراء فإن وزارة العمل هي المعنية بعمليات التفتيش داخل المنشآت والتحقيق في المخالفات التي يتم ضبطها وفق الترتيبات المشتركة مع وزارة الداخلية ، ومن ثم إحالتها إلى وزارة الداخلية لتطبيق العقوبات المقررة بشأنها وفقاً لقرار مجلس الوزراء.


وأردف أن الوزارة كانت ومازالت تقوم بعملها التفتيشي المعتاد على المنشآت والتحقق من تطبيق نظام العمل والقرارات المكملة له وأن مفتشي الوزارة يحملون بطاقات إثبات رسمية والنظام يلزمهم بإبرازها عند زيارة أي منشأة للتفتيش. وأهابت الوزارة بالمنشآت تصحيح أوضاعها حتى لا تكون عرضة للعقوبات.

كما نفي معالي نائب وزير العمل الدكتور مفرج الحقباني ما يشاع من أن هناك حملات تستهدف المدارس والمستشفيات وغيرها ويتم خلالها تمزيق الإقامات وان جميع ما ذكر في هذا الشأن هو إشاعات لا أساس لها من الصحة.

وأوضح أن قرار مجلس الوزراء رقم 140 يعطي وزارة العمل الحق بالتفتيش داخل المنشآت والتحقيق في المخالفات التي يتم ضبطها، ومن ثم إحالتها إلى وزارة الداخلية لتطبيق العقوبات المقررة بشأنها. وأضاف أن الوزارة كانت وما زالت تقوم بعملها التفتيشي المعتاد على المنشآت والتحقق من تطبيق نظام العمل والقرارات المكملة له، مبينا أن مفتشي الوزارة يحملون بطاقات إثبات رسمية والنظام يلزمهم بإبرازها عند زيارة أي منشأة للتفتيش.




المصدر

الرياض نت



الاقتصادية




بالتوفيق للجميع

hgulg ghwpi gplghj jl.dr hrhlhj hglohgtdk

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 التعليقات:

إرسال تعليق