واحد فقط في جزر المالديف وراه ريثي لا مثيل لها الأناقة والرقي!

منتديات السعودي السعودية - الرسمي
شبكة و منتديات السعودي ~ ترفيهية وتعليمية وثقافية وكل ما يفيد زائرينا الكرام
واحد فقط في جزر المالديف وراه ريثي لا مثيل لها الأناقة والرقي!
Mar 1st 2013, 21:47

مرحباً بكم جميعاً

واحد فقط في جزر المالديف وراه ريثي
لا مثيل لها الأناقة والرقي
هناك مكان في المحيط الأزرق بكثير من الجمال الرائع. جوهرة بين سلسلة من الجزر المرجانية والبحيرات والرمال البيضاء. تجربة والخصوصية والدفء والسحر لحظات؟ وعد fulfilled.This الرضا المطلق هو واحد وأونلي ريثي راه.
هذه التجربة ون آند أونلي يجمع التي لا نهاية لها الخلجان الرملية البيضاء والخلجان الفيروز، من الامم المتحدة ومدلل المياه والبقع الغوص مذهلة مع الخصوصية الخالصة والحقيقية، محيط الخصبة والحياة النابضة بالحياة، وأجواء والطاقة. تحيط بها عجائب المحيط الزرقاء الصافية، هذا رائع كل فيلا منتجع يقدم مستوى لا مثيل لها من خيار، على غرار شخصية والاستكشاف. أنيق ومذهل، مع خصوصية لم يسبق لها مثيل.
ون آند أونلي ريثي راه يقدم تجربة عطلة نهاية المطاف إلى أولئك الذين يسعون إلى قمة الترف الاستوائية، واكتسب الاعتراف التالية.
كان اسمه ون آند أونلي ريثي راه، جزر المالديف رقم واحد في العالم في ناست كوندي القراء UK المسافر؟ جوائز السفر الذي عقد يوم 3 سبتمبر 2007. وقد تم اختيار المنتجع من قبل قراء كوندي ناست المسافر من بين عدة فئات بما في ذلك الفنادق، وجهات، ومنظمي الرحلات وشركات الطيران والرحلات البحرية بالإضافة lines.In، واسمه منتجع الفائز في اثنين من الفئات الأخرى: فندق الترفيه المفضلة في الخارج، والشرق الأوسط وأفريقيا والمحيط الهندي، والمفضل فندق نادي صحي في الخارج، في جميع أنحاء العالم.
موقع
واحد فقط في جزر المالديف وراه ريثي هو 35km فقط (22 ميلا) من مطار Hulhule. A إطلاق الفاخرة 75 دقيقة على متن يخت ون آند أونلي يجلب الضيوف مباشرة إلى منتجع يقع على واحدة من أكبر الجزر في كافو أتول.


























,hp] tr' td [.v hglhg]dt ,vhi vded gh ledg gih hgHkhrm ,hgvrd!

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 التعليقات:

إرسال تعليق