الفضآوة ومآتسوي

منتديات السعودي السعودية - الرسمي
شبكة و منتديات السعودي ~ ترفيهية وتعليمية وثقافية وكل ما يفيد زائرينا الكرام
الفضآوة ومآتسوي
Mar 16th 2013, 01:41

السلاام علييكم..
صبحكم \ مسآكم
الله بكل خير وصحه

احم حبيت اكتب لكم قصتي في الطيآره..وأتمنى تعجبكم...


في يوم من الايام المغبره كنت طفشانه ولا ادري وش افعل حتى ازيل هذا الطفش فقررت اني اسافر للاندلس وقلت : سوف اخذ معي صديقتي لكي نهبل في سواق الطيارة
اتصلت عليها وقلت : عمووش سوف اسافر للاندلس تخاويني؟
فقالت: ويحك يا غلامه تبين امي تذبحني
فقلت بنبرة داوود الشريان: الشرهه على اللي قالت لتس تعالي معي تففففي << واقفلت في وجهها الخط

المووهيم جهزت شنطتي واخذت لي كيس فيه بردقان << ماتعرفون وش بيصير معنا
ذهبت للمطار ودخلت الطيارة مدري كيف..وقعدت في الكرسي الاول فجاءت امراة تقول بأنه مقعدها فقلت لها والله اللي خلق السماوات والارض وخلقني وعلي الحرام والطلاق بالثلاث ان ماتقعدين وبعد ان انهيت الحلف لم اجد الا غبارها
حلقت الطيارة << حلقت ولا قصت << والله اني امززح
وفجآه مات سواق الطياره..فقلت لهم سوف أقودها << سوووقيها
وركبت في مكانه وبدأت أناظر في الاجهزة وابحث عن الدركسون والقير لكن لم اجدها وللاسف لم يكن بإستطاعتي ان اقودها لأني ظننت انها مثل الددسن ولكن طلع ماعندي ماعند جدتي

حاولت حتى نجحت في قيادتها وبديت افححط في الجو لكن المشكله انه طلع لي واحد ابن ............ قدامي اضطررت ان ادق له بووري لكن ابن اللذينا طلع مشغل اغنية مشكلني ورافع صوتها فأخرجت رأسي من الشباك وقلت له مآبك ياهذا الا ترى ياخي انتبه ياخي تألم
المهم انه سمعني بعد عناء طوويل وأكملت طريقي



وفجآه




وفجـــــــــــــــــــــــــــــــــآه












وفجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآه






خلص البنزين
ووقفت الطياره في الجو فذهبت للركآب وقلت لهم : اريد اثنان درباويين يدفون لي هالطياره فقام اثنان وخرجا ودفاها حتى وصلنا لمحطة السعادة وملأنا الطيارة بالبنزين واشتريت علبتين حمضيات للي ساعدوني وانا اشتريت لي حلاوة بولو << برااااااا
وبدأنا رحلتنا من جديد حتى وصلنا الى مهبطنا ولكن طلعنا ماشيين غلط
فقلت يجب انا اسأل شخصا ما عن الطريق واذا بشايب يمشي على الغيمة وقفت بقربه وقلت له :يا عم هل من الممكن تقولي وين الاندلس بوه؟؟
فقال لي: خلي حجاجك اليسار على مطلع النو وخلك موجهه للقبله واليا اعترض نسيم الغيم مع عوشز الوادي امشي حدر بتلقين وجهتك
وعندما انتهى قلت له: صح سنك ي الذيب
وعندما انصرف الشايب قلت : لابوك لابو من يسألك خل ادور لي واحدن عاقل
وسألت رجل عن الطريق وأخبرني ذهبت للمكان اللذي قاله فوجدت تحويلة
فعدت ادراجي وصقعت في الرصيف واتت الشرطه وخالفوني وعندما اكلت مخالفة غضبت واسرعت حتى دقيت ابو العدااااد فلقطني ساهر فلعنت اليوم اللي نويت اسافر فيه ووقفت الطياره على جنب ونزلت وكملتها مشي لبيتنا وصقعتني الشقيقه من الشمس وسلامتكم




^ صح لساني


هذه القصه الشاطحة برعاية الخطوط الجوية السعودية...








ملاحظه: لمعلوماتكم ترا كل هااذا تخيولاتي ...<< بتنجلد هههههه




تحـــــــيـآتــــــي..

hgtqN,m ,lNjs,d

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 التعليقات:

إرسال تعليق