أكدت الممثلة المصرية منى زكي أنها لم تنزعج من الصورة التي قيل إنها صاحبتها،

منتدى سعودي ون
منتدى سعودي ون ، منتديات سعودية خليجية عربية منوعة تلبي احتياجات المتصفح العربي من مواضيع و اقسام عامة وترفيهيه وتقنية وادبية للاسرة العربية.
أكدت الممثلة المصرية منى زكي أنها لم تنزعج من الصورة التي قيل إنها صاحبتها،
Feb 15th 2013, 09:38

السلام عليكم
جبتلكم حبر
عن منى زكي
أكدت الممثلة المصرية منى زكي أنها لم تنزعج من الصورة التي قيل إنها صاحبتها، وتظهر فيها عارية وراء ستار حيث كانت تستحم.

منى أوضحت أنها لم تفكر في رؤية صورتها المزعومة، وقالت: «اعتدت على هذه الشائعات، وأصبح الجمهور واعياً، ويعلم جيداً الفرق بين الصور الحقيقية والمفبركة»، وأضافت: «هناك أشخاص لا يتمتعون بأدنى قدر من الأخلاقيات يبيحون لأنفسهم التلاعب بأعراض الناس وهم لهم الله».

الممثلة المصرية لفتت إلى أنها لم تذهب لأي من مراكز التجميل، حيث قبل إن الصورة العارية المنتشرة لها مؤخراً قد التقطت في أحد مراكز التجميل التي تتردد عليها منى زكي.

يُذكر أن هذه الصورة المفبركة لم تكن الأولى المنسوبة لمنى زكي، حيث سبق وانتشر صورة لها بقميص نوم أسود شفاف أتضح أنها مفبركة خاصة أن الجسم الذي تم تركيب وجه الممثلة المصرية عليه أسمن من جسم منى الحقيقي.

منى التي دائماً ما يتردد شائعة انفصالها عن زوجها الممثل المصري أحمد حلمي انتشرت لها صورة أيضاً صورة بمايوه بيكيني وردي، أكدت زكي أنها مفبركة لها
تحياتي
الموضوع الأصلي : أكدت الممثلة المصرية منى زكي أنها لم تنزعج من الصورة التي قيل إنها صاحبتها،     ||     المصدر : منتدى سعودي     ||     الكاتب : ♥тάяάй!м ♥

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 التعليقات:

إرسال تعليق