رواية يريها الأب عن ابنته التي ماتت

منتديات السعودي السعودية - الرسمي
شبكة و منتديات السعودي ~ ترفيهية وتعليمية وثقافية وكل ما يفيد زائرينا الكرام
رواية يريها الأب عن ابنته التي ماتت
Feb 10th 2013, 17:13

قصه يريها الأب عن ابنته التي ماتت 2013 , قصة قصيرة ذات مع,من اقوي القصص الخطيره 2014



قصه يريها الأب عن ابنته التي ماتت 2013 , قصة قصيرة ذات معاني جميلة قصه يريها الأب


قصه يريها الأب عن ابنته التي ماتت 2013 , قصة قصيرة ذات معاني جميلة قصه يريها الأب عن


ياللا ماااطول عليكم والله الله بالردووود والا ماراح اكملهاااا <<<تهدد

قصه يريها الأب عن ابنته التي ماتت.....

كفكف الأب دموع الحســــره والنـــدم
وأخــذ يروي حلمه الذي رآه في ابنته
الشابه التي توفيت قبل مدة وجيزة
على اثر مرض ألم بها يقول الاب : رأيت
ابنتي في المنام تنظر الي وتقول :
(حسبي الله ونعم الوكيل) وأخذت تكررها مرارا ..
يقول الأب : فأخذتني الحمية فسألتها متلهفا
على من تتحسبين ؟؟ حتى أنتقم لك منه
قالت : عليك يا أبتي !!!
يامن فرطت بي ولم تصونني , يامن خنت الأمانة
يامن كنت السبب في ما أنا فيه حسبي الله عليك..
يقول الأب : فوجئت بذلك فتسألت مذهولا ..
وأين أنت الآن فردت قائلة : ألا تدري أين أنا ..
يقول الأب : حينها تغير وجه ابنتي الذي
كان وجهها يشع حيويه ونضارة الى وجه مرعب
ومخيف كريه المنظر , وعندها أصبحت عيناها
وكأنهما جمرتان تتقدان لهبا من النار ,
وقالت : أنا الآن في حفرة من حفر جهنم ,
وقال الأب : لم ؟؟ وما الذي أرداك في هذه
الحفرة فقالت : أنت السبب ..
كنت ترانا أنا وأخوتي نشاهد الأفلام
الهابطه الى منتصف الليل
ولا تحاول منعنا أو نصحنا
وكنا ننام عن الصلاة ولم تحاول ايقاظنا لها ..
بل كنت متهاون في هذا الجانب بل كنت تذهب
الى محلات تأجير الأفلام لشراء أحدث الأفلام
وتأجيرهاولم تكن تمانع بل كنت تشجعنا
على ذلك ..
ولقد كنا نجاذب أطراف الحديث والضحك
مع بائع الأفلام ولم تكن تحرك ساكنا ..
وكنا نذهب الى الأسواق متبرجات ,
متعطرات ..
يقول الأب : وهو يسمع تلك التهم
الموجهه اليه من أبنته ..
وفجأه انقطع الحلم ..وصحوت مذعورا
يقول : صدقوني على الرغم من حسرتي
على مصيرأبنتي الا أني تمنيت الا استيقظ
من ذلك الحلم حتى تنتهي أبنتي من حديثها ,
لأني كنت أريد أن أتفادى الأخطاء
التي ارتكبتهافي تربية أبنتي هذه
مع باقي أخواتها الأخريات ..
وأعاهد الله تعالى على أن أربي باقي بناتي
تربية اسلاميه..
صحيحه و أطلب كل من يقرأ هذه الرسالة
أن يرفع يديه الى السماء ويدعو معي لأبنتي
أن يغفرالله لأبنتي التي كانت
سبب بعد الله في هدايتي ..:Icon213:

v,hdm dvdih hgHf uk hfkji hgjd lhjj

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 التعليقات:

إرسال تعليق