طريقة علاج الالتهاب المهبلي بالاعشاب ، علاج الالتهاب المهبلي ، الالتهاب المهبلي 2013

منتديات السعودي السعودية - الرسمي
شبكة و منتديات السعودي ~ ترفيهية وتعليمية وثقافية وكل ما يفيد زائرينا الكرام
طريقة علاج الالتهاب المهبلي بالاعشاب ، علاج الالتهاب المهبلي ، الالتهاب المهبلي 2013
Feb 7th 2013, 15:32


الثوم : يحتوي الثوم على مضادات بكتيرية ومضادات فطرية وفيروسات . والطريقة المثلى أن تؤخذ ملء ملعقة من عصير الثوم ثم يخلط مع أربع ملاعق من لبن الزبادي ويمزج جيداً ثم يدخل في المهبل كدش مهبلي مرتين يومياً . وهذه الوصفة للمتزوجات فقط أما البكارى فلا يستخدمن هذه الطريقة أو أي طريقة مهبلية .



- البلقاء المتعاقبة : وهو يحتوي على زيت طيار / وهذا العقار يشهد له في السنوات الأخيره بتميزه كعلاج ضد الفطريات التي تصيب المهبل وقد عمل دراسة بأن يؤخذ ما بين قطرتين إلى ثلاث قطرات من الزيت ويمزج مع ملء ملعقة كبيرة من الزبادي ثم يؤخذ قطعة شاش وتغمس جدياً في هذا المزيج وتخل في المهبل ليلياً ولمدة ست أيام . وهذه الوصفة للمتزوجات فقط أما البكارى فلا يستخدمن هذه الطريقة أو أي طريقة مهبلية .



- الختم الذهبي : وممكن للفتيات البكارى استخدام هذه الوصفة إذا كانت لديهم أي شي في المهبل من الالتهابات .


الطريقة / يؤخذ ملء ملعقة صغيرة ويضاف إلى ملء كوب ماء مغلي وتترك لمدة عشر دقائق ثم يصفى ويشرب بمعدل ثلاث مرات في اليوم ولمدة ثماني أيام .



- الخزامى : يؤخذ بضع نقاط من الزيت ويخلط مع أي كريم أو أي غسولات أو بطريقة سدادات مثل ما ذكرنا مع وصفة البلقاء ، وذلك بمعدل مرة واحدة ليلياً ولمدة خمس أيام . وهذه الوصفة للمتزوجات فقط أما البكارى فلا يستخدمن هذه الطريقة أو أي طريقة مهبلية .



- خل التفاح : وهي تقتل البكتيريا لأنه بيزيد من حموضة المهبل ، ويؤخذ ثلاث إلى أربع أكواب من خل التفاح المركز ثم يوضع في مغطس دافي ثم تجلس المءة فيه وتتمدد وتحاول أن تعطي فرصة ليدخل في المهبل . وهذه الوصفة للمتزوجات فقط أما البكارى فلا يستخدمن هذه الطريقة أو أي طريقة مهبلية .





- البابونج : الجزء المستخدم هو الأزهار / يؤخذ أربع ملاعق من زهور البابونج وتوضع مع لتر من الماء ويغلى على النار لمدة خمس دقائق ثم يصفى جيداً ويستخدم كدش مهبلي مرة واحدة إلى مرتين في الأسبوع وتستمر في العلاج حتى بعد الشفاء بأسبوعين إلى ثلاث أسابيع . وهذه الوصفة للمتزوجات فقط أما البكارى فلا يستخدمن هذه الطريقة أو أي طريقة مهبلية .



- شجر البلوط : ويستخد اللحاء / يؤخذ قبضة اليد وتوضع على حوالي لتر ماء ثم توضع على النار لمدة عشر دقائق ثم بعد ذلك يصفى ويعمل كدش مهبلي ويشتخدم بمعدل مرة واحده إلى مرتين في الأسبوع ولهذه الوصفة دور أيضاً في وقف النزيف ( أي نزيف ) . وهذه الوصفة للمتزوجات فقط أما البكارى فلا يستخدمن هذه الطريقة أو أي طريقة مهبلية .



- أوراق الكينا : يؤخذ قبضة اليد من أوراق الكينا وتوضع على لتر من الماء ثم توضع على نار لمدة عشر دقائق ثم تصفى ثم تعمل كدش مهبلي ويستخدم مرتين يومياً وممكن أن يستخدم مرة واحده يومياً وتتكرر حتى يتم عملية الشفاء بإذن الله تعالى . وهذه الوصفة للمتزوجات فقط أما البكارى فلا يستخدمن هذه الطريقة أو أي طريقة مهبلية .



- أزهار نبات اللاميون الأبيض : تؤخذ ملء ملعقتين صغيرة أو ملعقة كبيرة وتوضع على مقدار ملء كوب ماء ثم توضع على النار لمدة ثلاث دقائق ثم تترك لمدة عشر دقائق ثم تصفى وتشرب وتستخدم مرتين يومياً . وهذه الوصفة تصلح للبكارى والمتزوجات .




ملاحظة / على المريض أن يستخدم عشبة واحدة أو اثنتان فقط كما ينصح إستخدام مجموعة فيتامينات ( بي ) ( b ) .

'vdrm ugh[ hghgjihf hglifgd fhghuahf K

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 التعليقات:

إرسال تعليق