علاج تشققات البطن 2013،تشققات البطن 2013،اسباب تشققات البطن 2013

منتديات السعودي السعودية - الرسمي
شبكة و منتديات السعودي ~ ترفيهية وتعليمية وثقافية وكل ما يفيد زائرينا الكرام
علاج تشققات البطن 2013،تشققات البطن 2013،اسباب تشققات البطن 2013
Feb 1st 2013, 16:11

حبيت افيدكن بموضوع شاغل بالي و بال كتير نسوان و هو؟ التشققات البيضاء و الحمراء بسبب الحمل و الولادة ..........القصة انه بنت عمي مرة قالت لي بطنها ناعم و ما فيه تشققات ام انا استغربت قلتلا ما شاء الله مع انك مخلفة6 مرات شو عملتي حتى راح مو معقول؟انا جبت بطنين و كانه فيه شوارع ببطني قالت لي اشوف بطنك ارجيتا جزء صغير من بطني لاني خجلت شكله رهيب فقالت لي روحي عند العطار و جيبي زيت الميرمية و ادهني مرتين باليوم و استمري لمدة شهر و بتشوفي الفرق كل العيلة جابت و جربت و ما شاء الله البطن ما فيوا شي بيلمع و الله اللعظيم و انتوا بتعرفوا الفلسطينين معروفين بكثرة النسل(قولوا ما شاء الله) و الله حبيت افيد الكل و انا بدي اشتريه و قالتلي بدا تيجي معي حتى ادلني على العطار و بدي اجيب انا و اياها الله(يا هيك بنات العم يا بلا)و انا رح اقولكن شو بيصير معي اوا باول ان شاء الله............ ......... ..... ..
اهي عندها خطوط حمراء وهذي تجربتها

ugh[ jarrhj hgf'k 2013Kjarrhj 2013Khsfhf

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 التعليقات:

إرسال تعليق