مؤشر بورصة الكويت يرتفع بنسبة 0،87 بالمئة خلال الاسبوع

منتديات السعودي السعودية - الرسمي
شبكة و منتديات السعودي ~ ترفيهية وتعليمية وثقافية وكل ما يفيد زائرينا الكرام
مؤشر بورصة الكويت يرتفع بنسبة 0،87 بالمئة خلال الاسبوع
Feb 17th 2013, 21:35

انهت بورصة الكويت للأوراق المالية الأسبوع الماضي مع إختلافات في مؤشراتها. حيث أنهى المؤشر السعري الأسبوع الماضي مع زيادة بلغت 0.87 في المائة، في حين أن المؤشر الوزني تراجع بنسبة 0.29 في المائة مقارنة مع إغلاق الأسبوع الماضي. وبالإضافة إلى ذلك انخفض مؤشر KSX-15 بنسبة 0.95 في المائة. و بلغ المتوسط اليومي لأحجام التداول إرتفاع بنسبة 10.13 في المائة، مقارنة مع الأسبوع السابق.





و كان أداء سوق الكويت للأوراق مختلط الاسبوع الماضي بسبب الفرق في اتجاهات السوق و التجار. و أرتفع المؤشر القياسي للأسعار في ضوء عودة النشاط للمضاربة بسبب التيارات التجارية التي تركز على أسهم الشركات الصغيرة. و لم يمكن للمؤشرات المرجحة و مؤشر KSX 15 أن يسجلوا مكاسب في الأسبوع نتيجة لانخفاض أداء بعض الأسهم الرائدة والتشغيلية، وخاصة قطاع البنوك.





و لوحظ عودة النشاط الشرائي الأسبوع الماضي في بعض المجموعات الاستثمارية في السوق، لزيادة قيمتها السوقية بنهاية العام مما أثر إيجابا على مؤشر الأسعار على وجه الخصوص. و على العكس من ذلك، كان أداء السوق متقلب جدا في الأسبوع الماضي. حيث بدأت جلسات التداول من الحد الأدنى، والناجم عن عمليات بيع لكثير من الأسهم الكبيرة و الصغيرة





lcav f,vwm hg;,dj dvjtu fksfm 0K87 fhglzm oghg hghsf,u

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 التعليقات:

إرسال تعليق