الأسهم تنخفض مع هبوط النفط

منتديات السعودي السعودية - الرسمي
شبكة و منتديات السعودي ~ ترفيهية وتعليمية وثقافية وكل ما يفيد زائرينا الكرام
الأسهم تنخفض مع هبوط النفط
Jan 23rd 2013, 19:23

انخفض اليورو و تراجعت الأسهم، و أتجه النفط الى خط من الخسائر الأسبوعية في 13 عام بعدما ثبط رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي بن برنانكي التوقعات بالحوافز النقدية، وانخفضت الصادرات الألمانية. وارتفعت سندات الخزانة الأمريكية والين.






وانخفض مؤشر مورغان ستانلي كابيتال انترناشيونال العالمي لجميع البلدان 0.8 في المئة في الساعة 7:30 صباحا في نيويورك، ليقلل مكاسبه الأسبوعية إلى 2.3 في المئة. فقدت العقود الآجلة في مؤشر ستاندرد اند بورز 500 بنسبة 0.5 في المئة بعدما غرق بقدر 0.9 في المئة. وتراجع اليورو 0.8 في المئة الى 1.2460 $ بعد أن تم خفض تصنيف اسبانيا الائتماني ثلاثة مستويات من قبل مؤسسة فيتش. بينما أرتفع الين مقابل 16 من نظرائه الأكثر تداولا. تراجع النفط 3.1 في المئة و أنخفض مؤشر S & P GSCI ل24 سلعة 2.2 في المئة.






وارتفعت الاسهم العالمية هذا الاسبوع مع تزايد التكهنات بأن صناع القرار سيعملون على تحفيز النمو. وقال برنانكي أن الاحتياطي الفيدرالي سوف يحتاج إلى تقييم الأوضاع قبل أن يقرر إذا كانت هناك حاجة لمزيد من الاجراءات لتحفيز الإقتصاد خاصة مع أزمة الديون في أوروبا والتخفيضات في الميزانية الولايات المتحدة، وأظهرت تقارير الصادرات الألمانية أنها تراجعت في ديسمبر، و تراجع الانتاج الصناعي في ايطاليا بشكل أكثر من تقديرات الاقتصاديين، اليوم.





hgHsil jkotq lu if,' hgkt'

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 التعليقات:

إرسال تعليق