الأسهم الناشئة ترتفع إلى أعلى مستوى في أسبوع

منتديات السعودي السعودية - الرسمي
شبكة و منتديات السعودي ~ ترفيهية وتعليمية وثقافية وكل ما يفيد زائرينا الكرام
الأسهم الناشئة ترتفع إلى أعلى مستوى في أسبوع
Dec 15th 2012, 00:29

ارتفعت الأسهم في الأسواق الناشئة لأعلى مستوى في الأسبوع، بإتجاه السلع لإتجاه صعودي و حقن البنك المركزي الصيني لأموال تصل إلى مستوى قياسي في النظام المصرفي.







ارتفع شركة OAO جازبروم نفت، وهي شركة النفط الروسية، وKGHM بولسكا Miedz SA، منتج للنحاس بولندا، أكثر من 2 في المئة. اكتسبت هون هاي الصناعة الدقيقة التي تجمع منتجات شركة أبل، 1.3 في المئة في تايبيه بعدما أرتفعت قيمة أبل السوقية الى مستوى قياسي. قفزت شركة انفوسيس المحدودة لصناعة البرمجيات ثاني أكبر في الهند، بأكبر مستوى من هذا الشهر بعد رفض محكمة أمريكية دعوى تزعم الاحتيال في تأشيرة من قبل موظف سابق.







وارتفع مؤشر MSCI للأسواق الناشئة بنسبة 0.7 في المئة إلى 976.04 في الساعة 11:45 صباحا في لندن، أكبر صعود خلال اليوم منذ 14 اغسطس اب. وقد أدى صعود برنت الخام، والذرة والقمح لإرتفاع قوي في مؤشر GSCI S & P بعدما لمس أدنى مستوى له في 21 نوفمبر، و أرفع المؤشر أكثر من عتبة 20 في المئة ليشير إلى سوق صاعدة وسط تفاؤل بتحفيز الانتعاش في الولايات المتحدة والصين مما سوف يزيد الطلب في حين أن الجفاف في أمريكا تسبب في تضرر المحاصيل. أجرى بنك الشعب الصيني 220 مليار يوان (34.6 مليار دولار) من عمليات إعادة الشراء العكسية اليوم، الأكثر في يوم واحد، وفقا لأحد المتداولين.








و

بواسطة سنيور سيو



hgHsil hgkhazm jvjtu Ygn Hugn lsj,n td Hsf,u

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 التعليقات:

إرسال تعليق