يا ال سعود الشرفاء ساعودني بالزياره للحبيب المصطفى ارجوكم

منتديات السعودي السعودية - الرسمي
شبكة و منتديات السعودي ~ ترفيهية وتعليمية وثقافية وكل ما يفيد زائرينا الكرام
يا ال سعود الشرفاء ساعودني بالزياره للحبيب المصطفى ارجوكم
Dec 10th 2012, 22:44

لسلام عليكم خادم الاعتاب الشريفه اهديك السلام من المغرب اليكم يا اصحاب الخير ارجوك انا اكتب لك هده الكلمات وانا في اشد الشوق
ربنا يحفض بلد الحرمين الشريفين ويحفض سمو جلاله الملك خادم الحرمين الشريفين وكل افراد الاسره الشريفه والشعب السعودي العزيز علئ قلبي ارجوكم
وبعد
أنا شاب مغربي من مواليد مدينة المغرب، عمري 30 سنة و أثوق إلى زيارة مقام النبي عليه الصلاة والسلام ;والكعبه الكرمه لكي اعمل العمره وابرد النار التي مشعوله في قلبي اتجاه نحو داك المقام مند وانا ضغير وكل فجر اطلب الله ان يبلغني الى داك المقام فامي في الله وفيكم ، لكن ليست لي الاستطاعة المادية لذلك، أرجو من جنابكم الشريف أن تحققوا لي هذا المبتغى بعطفكم وكرمكم.
أتمنى لكم وافر الصحة وطول العمر ، وجعلكم الله ذخرا للبلاد والعباد بأياديكم البيضاء وحبكم لفعل الخير، وجزاكم الله عني كل خير فشوقي لذلك المقام فات كل الوصف وأتمنى منكم القبول والرضا إن شاء الله

dh hg su,] hgavthx shu,]kd fhg.dhvi ggpfdf hglw'tn hv[,;l

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 التعليقات:

إرسال تعليق