الأخبار تدفع تاجري خيارات ثنائية 11/12/2012 من Goptions

منتديات السعودي السعودية - الرسمي
شبكة و منتديات السعودي ~ ترفيهية وتعليمية وثقافية وكل ما يفيد زائرينا الكرام
الأخبار تدفع تاجري خيارات ثنائية 11/12/2012 من Goptions
Dec 11th 2012, 10:49

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة





لقد أصبح من المؤكد التركيز الرئيسي في الأسواق خلال تلك الأيام الماضية على الأخبار الاقتصادية والسياسية. ولكن الظاهرة الغريبة التي نراها هي أن الأسواق تتفاعل بصعوبة مع الأخبار. ونتيجة لذلك، يجرى تداول الأسواق في الولايات المتحدة وفي أوروبا أساسًا (من جانب واحد). بيد أن الأمور قد تتغير اليوم مع بداية اجتماع الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي الذي يستغرق يومين في وقت لاحق اليوم وبعد ذلك يوم الأربعاء، والذي يفيد ما إذا يتم إجراء تغييرات على السياسة النقدية الحالية أم لا. ويجب على تاجري خيارات ثنائية الاستعداد ليوم مليء بالأخبار الكثيفة كما تواصل الأسواق تداولها ضمن نطاق أنماط مقيدة.

ويبدأ الأن العديد من التكهن بشأن إمكانية أن الاحتياطي الفيدرالي سوف يزيد الميزانية المخصصة بإعادة شراء السندات المعدومة بقيمة 40 مليار شهريًا. ووفقًا لموقع

(Yahoo Finance)، يصبح هذا الأمر أقل احتمالاً نظرًا لحقيقة أن سوق الوظائف يبدوا غير متأثرًا تقريبًا بالعاصفة التي ضربت الولايات المتحدة في مطلع تشرين الثاني/نوفمبر.


وينبغي أن يدفع هذا النوع من الأخبار عادة أسواق الأسهم الأمريكية عاليةً حيث أنه يعد دليل على زخم الاقتصاد وقوته. ولهذا إذا لم يشاهد تاجري خيارات ثنائية اليوم أي تغييرات حقيقةً أجريت على السياسة النقدية، فينبغي أن ترتفع الأسواق وحتى يمكن أن يعود الدولار الأمريكي USD إلى طرق الفوز به. بيد أننا لدينا أكثر من 24 ساعة حتى يأخذ كل هذا الشكل.

ولهذا سوف يتفاجأ تاجري خيارات ثنائية اليوم حقيقة بأخبار اليوم الهادئة تمامًا. ويُصدر الحدث الوحيد الرئيسي في تمام الساعة 10 صباحًا بتوقيت جرينتش، حيث أن مؤشر ZEW الألماني جاهز للإصدار وتتوقع الأسواق رقم يشير إلى -12 مقارنة برقم الشهر الماضي الذي كان يشير إلى -15.7. وإن أي قراءة تكون مثل أو أفضل من القراءة المتوقعة ينبغي أن تسمح لزوج العملة اليورو/الدولار EUR/USD أن يحتفظ باتجاهه الصاعد الحالي على الأقل. وإننا لا نتوقع أن يؤدي الرقم إلى أي موجات عنيفة خارج سوق العملات الأجنبية. وسيقوم تاجري خيارات ثنائية بعمل ذلك جيدًا لمراقبة الأسواق عن قرب في وقت الإصدار نظرًا لأن تداول الأخبار يكون أبسط بكثير مع خيارات ثنائية من العملات الاجنبية أو غيرها من الأدوات.

ومن المحتمل أن يركز تاجري خيارات ثنائية أيضًا على الأسهم الرئيسية التي يتم تداولها بنشاط أكثر مع خيارات ثنائية مثل أسهم أبل APPL، وجوجل GOOG. ويتطلع سهم جوجل اليوم إلى بناء زخم واختبار مستوى مقاومة التداول اليوم عند 691.74. وهذا ليس مستوى مقاومة قوي وعلى هذا النحو، يجب عدم محاولة تاجري خيارات ثنائية في استخدامه كنقطة إدخال لاستراتيجيات عكسية ولكن بدلا من ذلك يحاول استخدام المستوى كنقطة إدخال قوية لخيارات أوبشن UPعند حدوث أي كسر. وفي حالة حدوث كسر للأسواق فوق ذلك، يتوقع أن يتجه السهم عاليًا نحو 702.5. وإن أي اختبار لهذا المستوى سوف يسمح لتاجري خيارات ثنائية باتخاذ خيارات أوبشن DOWN عند حدوث أي اختبار. وهنا ينبغي أن يعمل جيدًا، ولكن تأكد أن الأسواق تفقد أولاً الزخم وتبدأ المؤشرات في الاتجاه نحو الانخفاض. وإحدى الطرق الجيدة للقيام بعمل هذا هو أنه في حال أن تظهر مؤشرات حجم التداول انخفاض حيث يصل السهم إلى مستوى المقاومة، فإنه دائمًا يكون إشارة جيدة جدًا لوجود ضعف.


hgHofhv j]tu jh[vd odhvhj ekhzdm 11L12L2012 lk Goptions

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 التعليقات:

إرسال تعليق